فندق سوفيتل مرتفعات طابا

سوفيتل مرتفعات طابا
الموقع
تقع المنشأة السياحية سوفيتل مرتفعات طابا بالقرب من الشاطئ في مدينة طابا وتستقر على مقربة من شاطئ مرتفعات طابا. تشتمل معالم الجذب الإقليمية على جزيرة فرعونوشاطئ طابا.
ميزات الفندق
تتاح الأسعار شاملة جميع الخدمات وأسعار الغرف فقط في هذه المنشأة السياحية، وتضم الأسعار الشاملة أسعار الوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها في المطاعم والبارات الموجودة بهذه المنشأة، وقد يتم فرض رسوم على تناول الوجبات في بعض المطاعم وعلى وجبات العشاء والأطباق الخاصة وبعض المشروبات وغيرها من وسائل الراحة.
يوجد في سوفيتل مرتفعات طابا ملعب تنس مكشوف وملعب تنس مغطى وحمام سباحة مكشوف. تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة. تضم هذه المنشأة السياحية بتصنيف 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال، وقاعات اجتماعات صغيرة، وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. تبلغ مساحة قاعات المناسبات 16140 قدم مربع (1500 متر مربع)، وتتألف من مركز للمؤتمرات وقاعة مناسبات وقاعات مؤتمرات/اجتماعات. يتم تقديم إفطار مجاني كل صباح. تحتوي هذه المنشأة السياحية على 3 من المطاعم فضلاً عن 2 من البارات/الاستراحات وبار على الشاطيء وبار إلى جانب حمام السباحة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات زفافوخدمات تقديم الطعام في المناسبات و خدمة تنظيم الجولات السياحية. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة للأطفال ونادي للأطفال وصالة لياقة بدنية. يمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب).
غرف النزلاء
تحتوي الغرف على شرفات. تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 442 في سوفيتل مرتفعات طابا على ثلاجات صغيرة و خزائن. يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. تقدم الحمامات تجهيزات دش ومجففات شعر. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.


عروض ذات صلة:

Share this product :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. عروض رحلات سياحية - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger